الربح من التسويق بالعمولة علي اكسبريس

الربح من التسويق بالعمولة علي اكسبريس

هل تبحث عن طريقة لكسب المال من الربح من التسويق بالعمولة؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون التسويق بالعمولة مع علي اكسبريس خيارًا جيدًا لك.

التسويق بالعمولة للمبتدئين هو نموذج عمل يسمح للمسوقين بالعثور على عملاء جدد لمنتجات أو خدمات شركة أخرى مقابل عمولة على كل عملية بيع ناجحة. في حالة علي اكسبريس، يمكن للمسوقين الترويج لمنتجات الشركة على مواقعهم الإلكترونية أو منصات التواصل الاجتماعي أو عبر أي قناة أخرى. عندما ينقر أحد الأشخاص على رابط الإحالة الخاص بالمسوق ويشترى منتجًا، يحصل المسوق على عمولة.

مقدمة التسويق بالعمولة مع علي اكسبريس

الربح من التسويق بالعمولة علي اكسبريس هي استراتيجية تسويقية تعتمد على دفع عمولة للشركاء الذين يروجون للمنتجات أو الخدمات ويحققون مبيعات من خلال رمز تابع أو رابط تابع. علي اكسبريس هو موقع تجارة إلكترونية يوفر منصة للتجار الصينيين لبيع منتجاتهم للعملاء العالميين.

عندما يقوم شخص بالتسجيل كشريك تابع لعلي اكسبريس، يحصل على رمز تابع فريد أو رابط تابع يمكنه مشاركته مع الآخرين. عندما يقوم شخص بالنقر على الرابط التابع ويقوم بشراء منتج من علي اكسبريس، يحصل الشريك التابع على عمولة عن هذه المبيعة.

تعتبر مقدمة التسويق بالعمولة مع علي اكسبريس فرصة للأفراد والشركات لكسب الأموال من خلال الترويج للمنتجات والخدمات التي يقدمها علي اكسبريس. يمكن للشركاء التابعين استخدام مختلف الوسائل للترويج، مثل المدونات، وسائل التواصل الاجتماعي، قنوات اليوتيوب، والمواقع الإلكترونية الخاصة بهم.

لماذا تختار AliExpress للتسويق بالعمولة 2024 ؟

يعد التسويق بالعمولة aliexpress أحد أكثر المنصات شعبية في سوق التجارة الإلكترونية الحالي. من خلال اختيار AliExpress للبيع المباشر، يمكنك اختيار بيع ملايين المنتجات على AliExpress.com واستيراد صور المنتج والمحتوى إلى متجرك.

والأمر الأكثر روعة هو أنه عندما يقدم العميل طلبًا، يمكنك شرائه مباشرة من مورد الشحن المباشر على AliExpress، وسيكون مسؤولاً عن تسليمه من المستودع إلى العميل. 

ويمكنك تعيين هامش الربح الخاص بك بحرية خلال فترة عملية. علاوة على ذلك، تعد المبيعات المباشرة على AliExpress أسرع وأقل خطورة من مقدمي خدمة Dropshipping الآخرين، لذلك يمكن للتجار بدء عمل تجاري ناجح بسهولة أكبر من المنصة. يعد هذا أيضًا خيارًا جيدًا لبدء عملك الخاص.

مميزات التسويق بالعمولة مع علي اكسبريس

ايجابيات التسويق بالعمولة مع علي اكسبريس

  • يوجد العديد من المنتجات للترويج
  • القدرة على إنشاء روابط عميقة للمنتجات
  • AliExpress يشحن إلى جميع أنحاء العالم
  • سعر عمولة تنافسي، السعر على بعض العناصر أعلى من سعر أمازون
  • لا يوجد حد أدنى للدفع
  • عظيم لكل من الشركات التابعة ودروبشيبرز
  • انخفاض الأسعار على المنتجات 
  • مدة ملفات تعريف الارتباط أطول من أمازون (أطول بثلاث مرات)

سلبيات التسويق بالعمولة مع علي اكسبريس

  • تعني الأسعار المنخفضة أنك بحاجة إلى المزيد من المبيعات لتحقيق نفس المبلغ من المال الذي تحققه من البرامج التابعة الأخرى
  • منتجات منخفضة الجودة من بعض العلامات التجارية
  • معدلات عمولة منخفضة لبعض المنتجات
  • التأخير في الشحن
  • عدم وجود الدعم التابع الكافي
  • صعوبة الاشتراك في البرنامج التابع الداخلي واستخدامه

التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة علي اكسبريس

فيما يلي شرح أكثر تفصيلًا لكل من هذه الخطوات:

إنشاء حساب على موقع علي اكسبريس

إذا لم يكن لديك حساب بالفعل، فيمكنك إنشاء حساب مجاني من خلال زيارة موقع علي اكسبريس. انتقل إلى الصفحة الرئيسية لموقع علي اكسبريس، ثم انقر على الزر "إنشاء حساب". سيُطلب منك تقديم بعض المعلومات الأساسية، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.

إنشاء حساب على موقع علي اكسبريس
إنشاء حساب على موقع علي اكسبريس

الذهاب إلى صفحة برنامج التسويق بالعمولة

بعد إنشاء حساب، انتقل إلى صفحة برنامج التسويق بالعمولة.

ملئ نموذج التسجيل

اتبع التعليمات الموجودة على صفحة التسجيل لإكمال نموذج التسجيل. ستحتاج إلى تقديم معلومات مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني. ستحتاج أيضًا إلى اختيار نوع الحساب الخاص بك. يمكنك اختيار حساب فردي أو حساب شركة.

ملء نموذج التسجيل
ملئ نموذج التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة علي اكسبريس

ملئ نموذج التسجيل
ملئ نموذج التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة علي اكسبريس

الموافقة على الشروط والأحكام

بمجرد ملء نموذج التسجيل، ستحتاج إلى الموافقة على الشروط والأحكام. يمكنك العثور على الشروط والأحكام بالنقر على رابط "الشروط والأحكام" في صفحة التسجيل.

مراجعة الطلب

بعد الموافقة على الشروط والأحكام، سيتم مراجعة طلبك. سيتم إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني لإعلامك بحالة طلبك.

ملئ نموذج التسجيل

كيفية الحصول على روابط التسويق بالعمولة من علي اكسبريس

فيما يلي خطوات الحصول على روابط التسويق بالعمولة من علي اكسبريس:
  1. انتقل "من هنا" إلى الموقع الرسمي لعلي اكسبريس.
  2. على أيقونة الحساب، انقر فوق. استخدم معلومات حسابك التي تم إنشاؤها حديثًا لتسجيل الدخول.
  3.  ثم حدد العروض التقديمية.
  4. مجموعة واسعة من الخيارات.
  5. حدد فئة الشحن أو الدولة في القائمة الموجودة أعلى الصفحة.
  6. اختر المنتج الذي سيتم الترويج له.
  7. الآن انقر فوق الرمز.
  8. الحصول على صور المنتج.
  9. انسخ الرمز الترويجي من أسفل الصفحة والصقه في المسوق.
  10. على أيقونة الأدوات، انقر فوق.
  11. حدد الرمز السريع.
  12. روابط للمنتجات في المناطق ذات الصلة.
  13. انتقل إلى "الحصول على رابط التتبع" وانقر فوق.
  14. نسخة الكود الموضحة أدناه. يستطيع المسوق الحصول على الرمز القصير الخاص به بفضله.

أسرار التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة لديه بعض الأسرار والاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق نجاح أكبر في هذا المجال. هنا بعض الأسرار التي يمكن أن تكون مفيدة:

  • اختيار المنتجات المناسبة: حدد المنتجات التي تتناسب مع جمهورك المستهدف وتلبي احتياجاتهم. قم بالبحث والتحليل لمعرفة المنتجات الأكثر شعبية والتي تحظى بطلب كبير.
  • بناء سمعة جيدة: قم ببناء سمعة جيدة كشريك تابع عن طريق تقديم محتوى قيم ومفيد لجمهورك. قدم توصيات صادقة وشفافة حول المنتجات التي تروج لها.
  • استخدام قنوات التسويق المناسبة: حدد القنوات التي تصل إلى جمهورك المستهدف بشكل فعال. يمكن أن تشمل هذه القنوات المدونات، وسائل التواصل الاجتماعي، قنوات اليوتيوب، والمواقع الإلكترونية الخاصة بك.
  • تحليل البيانات: قم بتحليل البيانات المتاحة لتتبع أداء حملاتك التسويقية ومعرفة الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل. استخدم هذه المعلومات لتحسين أداءك وزيادة أرباحك.
  • بناء علاقات قوية: قم ببناء علاقات قوية مع العملاء والمسوقين الآخرين في مجال التسويق بالعمولة. قدم الدعم والمساعدة وكن متواصلاً معهم لتعزيز التعاون وزيادة فرص النجاح.
  • التعلم المستمر: كون التسويق بالعمولة مجالًا متغيرًا وديناميكيًا، يجب أن تكون على اطلاع دائم بأحدث الاتجاهات والاستراتيجيات في هذا المجال. استمر في التعلم وتطوير مهاراتك لتحقيق نجاح أكبر.

admin
admin
تعليقات