كيفية ضغط الصور مع الحفاظ على جودتها

 تعرف على كيفية ضغط الصور في هذا المنشور لجعلها أصغر حجمًا وتحرير مساحة أكبر على القرص الثابت لديك. لتحميل صورة png إلى موقع الويب الخاص بك ، تحتاج عادةً إلى تقليل حجمها. باستخدام موقع ويب مجاني ، يمكنك كيفية ضغط الصور على أي نظام تشغيل لتقليل حجمها. 

يجب أن تدرك أنه لا توجد طريقة لضغط الصورة مع الحفاظ على جودتها الأصلية ، ولكن في درس اليوم " كيفية ضغط الصور مع الحفاظ على جودتها " ، لن يكون هناك فرق كبير بين الصورة قبل الضغط وبعده.

كيفية ضغط الصور مع الحفاظ على جودتها
كيفية ضغط الصور مع الحفاظ على جودتها

تصغير حجم الصور

يستغرق تنزيل الصور الكبيرة وقتًا أطول واستهلاك مساحة أكبر على جهاز المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للصور الكبيرة أن تجعل التصفح أبطأ حيث يجب على الشخص تحميل كل صورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأشخاص الذين لديهم مساحة تخزين محدودة نفاد مساحة لصورهم إذا لم يقيدوا الصور التي يقومون بتنزيلها. تتفاقم كل هذه المشكلات بسبب ضعف اتصالات الإنترنت والسرعات العالية.

أبطأ اتصالات الإنترنت بالكاد تظهر أي صورة عند عرض صفحات الويب. وفي الوقت نفسه ، فإن اتصالات الإنترنت 4G عادة ما تنتهي بحوالي 30-40 كيلو بايت / ثانية. تجعل هذه السرعات البطيئة الصور الكبيرة غير عملية ، لذا فإن ضغط الصور jpg يساعد الجميع على التعامل مع الاستخدام العالي للصور.

لماذا ضغط الصور

عندما يقوم الشخص بضغط صورة ، فإنه يقلل من حجم الملف دون تقليل جودة الصورة. يحدث تقليل الحجم عن طريق إزالة أو ضغط المعلومات المرئية من الصورة الأصلية. هذا يجعل من السهل نقل الصور وتخزينها على أنظمة الكمبيوتر.

الملف الناتج أصغر ولكنه يحتوي على نفس المعلومات مثل الملف الأصلي. يعمل ضغط الصور png على تقليل أوقات تحميل موقع الويب عن طريق تقليل حجم صور الصفحة. كما أنه يقلل من عدد الصور المطلوبة لتقديم قدر معين من المعلومات.

طريقة تقليل حجم الصورة

يجد العديد من المستخدمين أن تقليل حجم الصورة أمر سهل مثل تقليل حجم الشاشة. يؤدي ذلك إلى تقليل حجم ملف الصورة عن طريق إزالة البيانات الزائدة، مثل المساحات الشفافة أو المسافات البيضاء بين الكائنات.

كما يوجد العديد من المواقع التي تقوم بتقليل حجم الصور منها أداة ضغط حجم الصورة على الإنترنت.
تعليقات